Headlines

طريقة تصليح بطارية اللاب توب

نشرت بواسطة Unknown | السبت، 29 يونيو 2013 | نشرت على

طريقة تصليح بطارية اللاب توب

يعانى الكيثرين من مستخدمى الاب توب laptopمن مشكلة توقف البطارية عن العمل او حدوث عطل بها يجعلها تعطل او تتوقف خلال دقائق معدودة بعض التشغيل , كما ان البعض يجد ان شراء بطارية جديدة للكمبيوتر المحمول laptopامراً مكلفاً نظراً لارتفاع سعرها فى السوق ويلجأ بعض الى التخلص من الجهاز وبيعه بسبب عدم القدرة على شراء بطارية جديدة لـ اللابتوب .

ولكننا فى هذا المقال سنساعدك على حل هذة المشكلة و اعادة بطارية اللاب توب الى العمل والشحن من جديد من خلال خطوات واحدة ولكنها تحتاج الى دقة فى التنفيذ وتركيز وحرص حتى تتم عملية اصلاح بطارية اللاب بسهولة وبنجاح ان شاء الله .

فيديو توضيحى قبل قراءة الخطوات 


الخطوات 

افصل البطارية والجهاز عن الكهرباء , انزع البطارية من اللاب توب , وسجل رقم الموديل الخاص بها فى ورقة للحاجة اذا تطلب الامر .

قم بفك البطارية بحرص حتى لا تنكسر ( بعض البطاريات تكون مغلقة بمسامير - واخرى تكون مضغوطة ) , افتح من الجهة الاخرى ولسيت جهة السنون التى يتم من خلالها توصيلها بالجهاز .. لاحظ هذه النقطة فى الصور فى الاسفل .

بعد فتح البطارية ستجد بطاريات فولت من بقدرة معينة و يجب ان تدون قدرة البطاريات الكهربيائية لشراء مثلها


لاحظ : ستجد لوحة الكترونية موجودة فوق البطاريات (وهى التى يقوم الجهاز من خلالها بقراءة البطارية ومعرفة هل هى مشحونة ام لا ؟ ) و هنا يجب الانتباه عند فك البطاريات ألا تعود الشرائح الواصلة بينها على اللوحة فتحرقها فكن منتبهاً جيدا لذلك يجب ان تعزل هذه اللوحة بشريط لاصق الا فى الجزء موضع اللحام وهذا سيضمن امان عملية تصليح البطارية وهكذا ايضا عن التركيب .

صور توضيحية


قم بشراء نفس عدد البطاريات بنفس القدرة واستبدلها بالقديمة ( غالبا ما تكون 6 بطاريات / 3.7 فولت ) , قد تجد هذه البطاريات غاليا نسبياً لكنها رخيصة مقارنة بشراء بطارية جديدة , استبدل القديمة بالجديدة بنفس وضع الاسلاك و التركيب القديم .

قم باغلاق بطارية اللاب توب بعد تصليحها , وركبها فى اللاب مرة اخرى وقم بشحنها بالكامل قبل الاستخدام وبهذا تكون قد قمت بصيانة البطارية واعادة تشغيلها من جديد .

طريقة تصفيف الشعر المجعد للرجال

نشرت بواسطة Unknown | | نشرت على

طريقة تصفيف الشعر المجعد للرجال

يعانى الكثير من الشباب من مشكلة الشعر المجعد , وهو ما يجعل شكل الشعر سيء كلما طالت خصلة الشعر مع الوقت كما يستهلك الشاب وقتا طويلا اثناء تجهيز نفسه للخروج للجامعة او العمل , فيلجأ البعض الى حلاقة الشعر بالكامل , او فرده بالسيشوار ( المجفف ) او المكواهكثيرا وهو ما يضر اكثر بخصله الشعر وقد يسبب الاستخدام المفرط للمجفف بسقوط الشعر المجعد و ظهور علامات الصلع المبكر , لذلك سنتناقش فى هذا المقال حول افضل الطرق لتصفيف و الحفاظ والاعتناء بالشعر المجعد عند الرجال خاصة الشباب , سنوضح كيفية فرد الشعر بطريقة صحية وصحيحة وفى نفس الوقت الوصول الى الى افضل مظهر ممكن للشعر . 

الخطوات 

1) يوميا قم بغسل شعرك جيد واستخدم نوعأ جيدا من انواع الشامبو المتوفرة فى السوق , وبعد ذلك قم باستخدام احد منعمات الشعر ( البلسم ) ويفضل ان يكون مخصص للشعر الخشن.

2) استخدم علاجأ للشعر الخشن او وصفة توضع على الشعر مرة اسبوعيا ويمكن ان تطلبها من الصيدلية او هناك بعض الوصفات يمكن تجهيزها بالمنزل ( يفضل الاستعانة بالصيدلى لتحديد وصفة معينة ) وتلك الوصفات يتم وضعها على الشعر لمدة ساعة تقريبا , وبعد ذلك قم بغسل شعرك بالشامبو .

3) يمكنك ايضا استخدام زيت الزيتون لمدة 15 دقيقة ثم يتعم غسله .


4) ابتعد عن تخفيف شعرك بالمجففات والسيشوار , اسمح له ان يجف طبيعيا , واذا كان من الضرورى ان تقوم بتجفيف بالسيشوار فى حالة تنفيذ تسريحة او قصة معينة يفضل ان تستخدم رش حامى من الحرارة على شعرك قبل استخدام السيشوار .

الاقلاع عن التدخين

نشرت بواسطة Unknown | | نشرت على ,


يعانى الكثير من الشباب من كثرة التدخين والافراط في شرب السجائر ليلا ونهارا , وهو ما يؤثر سلبا على الصحة , قد يكون هذا التأثير فى الوقت القريب او المستقبل , ولكن لا شك ان التدخين سيؤدى بالمدخن الى ظروف صحية سيئة للغاية , فهو يدمر الرئة مع الوقت ويشوه الاسنان , ويجعل رائحة الفم كريهة وغيرهامن الاضرار , لذلك يحاول الكثيرين مقاومة التدخين و التوقف او الاقلاع عن هذة العادة السيئة ولكنهم غالبا ما يفشلوا فى تحقيق ذلك , فقد يستطيع البعض ان يوقف التدخين مؤقتا و لا يبلث ان يعود مرة اخرى للتدخين , سنحاول من خلال هذا المقال ان نوضح افضل الطرق للتوقف عن التدخين .

اولا : ما هى اكثر الاوقات التى تقوم فيها بالتدخين ..
  • عند التعرض لضغوط العمل او الدراسة و القلق فى بعض الاوقات
  • عند المشاجرة مع صديق
  • عندما يتغير مزاجك
  • عندما تنهى الاكل مباشرة
    نلاحظ ان التدخين يكون له طابع نفسى وليس عضوى فقط , لان البعض يظن ان الشاب يدخن بسبب احتياج جسدة لمادة النيكوتين فقط , وهذا غير صحيح لانه يوجد عوامل نفسية اخرى تجعلنا نريد ان ندخن لتغيير الحالة المزاجية, ذلك فان دوافع التدخين نفسية وعضوية , اذا اقلعت عن التدخين ستتضح لك الاثار العضوية مثل الارق و الرغبة الشديدة فى التدخين و الصداع و عدم التركيز و فتح الشهية وترجع هذه الاثار الى عدم امداد الجسم بالنيكوتين مثل السابق , ولكن هذه الاثار تختفى خلال الاسبوع الاول بعد الاقلاع عن التدخين .

    ولكى تقوى عزيمتك هناك اسباب قد تدفعك للتوقف عن التدخين وتحمسك و تجعلك قادر على تحدى نفسك و النجاح فى الاقلاع عن التدخين مثل ( ان ترضى والديك - ان تنجح فى ممارسة الرياضة و الحفاظ على جسمك , ان تكون انسان ناجح و مهتم بصحته ومظهره - ان توعد زوجتك او خطيبتك بالاقلاع عن التدخين .. وغيرها ) .

    الخطوات 
    طريقة الاقلاع عن التدخين 

    1) اسال نفسك لماذا تريد ان تقلع عن التدخين , واكتب السبب فى ورقة و اصطحبها معك , كلما اردت ان تدخن اقرا الورقة وتذكر دافعك للتوقف عن التدخين .

    2) اجعل اقرب الناس اليك يذكرك بأن لا تدخن وذلك لتجد من حولك يشجعونك على الاقلاع عن التدخين , كن قويأ و لا تضعف امام نفسك طالما وانت ملك هدفاً تنوى تحقيقه .

    3) اصطحب معك الحلويات الصغيرة و اللبان و تناولهم فى طريقك و اوقات فراغك .


    4) سجل الفؤائد التى حققتها منذ الاقلاع عن التدخين وذكر نفسك بها دأئما .


    5) اسأل طبيبك على علكة النيوكتين او لاصقة النيكوتين , وهى تغنيك عن السجائر وتحل المشكلة العضوية .

    6) احرص على شرب الماء اكثر من الطعام بالاضافة , الى تخطيط موعد منتظم للوجبات الغذائية وذلك للحفاظ على وزنك و تنظيمك .

    كيفيفة عمل السيرة الذاتية

    نشرت بواسطة Unknown | | نشرت على ,

    - السيرة الذاتية cv -
    السيرة الذاتية او ما تعرف بـ  CV Curriculum Vitae  , هى وثيقة تحتوى على الخبرات و المهارات و المؤهلات التى حصل عليها الفرد خلال حياته وبيانات ومعلومات الفرد الاساسية , وتتعدد اهدافها اعداد السيرة الذاتية فقد يعدها البعض للتعريف بنفسه او للتقدم الى وظيفة جديدة وهو الهدف الشائع لاعدادها , ففى هذا المقال سنوضح خطوات و طريقة اعداد وكتابة وتجهيز السيرة الذاتية للفرد الذى يرغب فى التقدم الى وظيفة جديدة بالاضافة الى الخطاب المرفق لهذة السيرة الذاتية .

    سيرتك الذاتية تعد ترويجاً لنفسك
     السيرة الذاتية ( CV ) هى الوسيلة الاساسية للترويج لمهاراتك وامكانياتك التى تمتلكها والتى قد تؤهلك للعمل و تساعد على رفع احتمالات توظيفك , فالسيرة الذاتية هى اول ما يضطلع عليه مدير الموارد البشرية او مدير العمل قبل ان يلتقى بك فى المقابلة المبدئية , لذلك يجب ان تكون سيرتك الذاتية مكتوبة بشكل يعبر فعلياً عن امكانياتك الحالية و المتوقعة بشكل صحيح وجذاب ومرتب , يمنح لك فرصة التوظيف التى ترغب بها , لذلك يجب ان تحرص على التأكد من دقة المعلومات وصحتها قبل ان تضيفها الى سيرتك الذاتية و ايضاً يجب ان تحرص على ان تكون مهاراتك جذابة و تجعل المدير يختارك من بين العديد من المتقدمين للوظيفة .

    تعريف للسيرة الذاتية
    ببساطة هى وثيقة ورقية او الكترونية تحتوى على مهارات و مؤهلات و خبرات الفرد المتقدم للوظيفة , وقد تكون مرتبة ترتيبا زمنيا وهذا الترتيب يعنى ان يتم تسجيل خبرات الفرد ترتيبا زمنيا معكوسا فى اخر عدة سنوات ( 10 - 15 سنة ) وهذا الترتيب هو الاكثر شيوعاً , او قد تكون مرتبة ترتيباً وظيفيا وهى تركز على ان تعدد الخبرات والمهام المختلفة التى يمكن للفرد القيام بها, هناك ترتيب اخر جامع بين الترتيب الوظيفى والزمني .

    سنتاول معاً طريقة كتابة السيرة الذاتية CV , بداية من الاستعداد الشخصى قبل كتابة السيرة الذاتية مروراً باعداد المعلومات التى يجب ان تتوافر فى السيرة الذاتية ثم كيقية تقسيم السيرة الذاتية و كتابة محتوى كل قسم و اهم الارشادات التى يجب ان تلتزم بها عندما تقوم بكتابة سيرتك الذاتية .


    1) حدد رغبتك انت : فى البداية يجب ان تحدد استعدادك الشخصى والحد الادنى من ظروف العمل التى تستطيع ان تتقبلها والتى تتوافق مع امكانياتك الشخصية , فعليك ان تحدد مجالات العمل التى تفضلها , والحد الادنى للراتب الشهرى الذى يمكن ان تقبله , كما يجب ان تحدد مدى اهمية قرب مكان العمل من سكنك , و ظروف العمل التى تستطيع ان تنتج فيها , وهذة الخطوة ليس هدفها ان ترسم وظيفية مثالية فى خيالك لا تقبل غيرها بل ان تحدد الصورة الاقرب للوظيفة التى ترغب فى الحصول عليها , و جوهر هذه الخطوة هو ان تكون نقطة الانطلاق فى بحثك عن الوظيفة هو التعرف على رغابتك انت وامكانياتك انت قبل التعرف على احتياجات السوق , وهذة الخطوة لنفسك وليس هدفها ان يتم ادراجها فى السيرة الذاتية .

    2) خطوات كتابة السيرة الذاتية : يفضل ان تقوم بكتابة سيرتك الذاتية على عدة مرات حتى تمنح لذهنك و عقلك الفرصة ليكون حاضراً متيقظاً لما تكتبه وايضأ لانك قد ترى انه يمكن تغير شكل و محتوى ما كتبته بطريقة افضل , لذلك لا تعتقد ان السيرة الذاتية تكتب مرة واحدة , واذا اعتقدت ذلك فأنت مخطىء بلا شك , يجب ان تلحق بها كل خبرة او مهارة اكتسبتها وكل دورة تدريبة او تعليمية حضرتها بعد كتابة سيرتك الذاتية , فالسيرة الذاتية وثيقة متجددة عبر الزمن و تتجدد بمقدار المهارات والخبرات التى اكتسبتها خلال الفترات الواقعة بين مرات كتابتها .

    لا يوجد قالب او شكل او نمط واحد لكتابة السيرة الذاتية ولكن ما سنذكره هو الاقرب الى المتعارف والذى يمكن ان يحتوى مهارتك وخبراتك ومعلوماتك بالشكل المناسب و هذا الشكل للسيرة الذاتية يحتوى على الاقسام التالية : المعلومات الشخصية , الهدف , المؤهلات العلمية , خبرات العمل , الدورات التدريبية , المهارات , المرجع .

    - المعلومات الشخصية 
    ويتضمن هذا القسم : اسمك و تاريخ ميلادك و الحالة الاجتماعية و ارقام الهواتف الخاصة بك و عنوانك بشكل مبسط , بالاضافة الى بريدك الالكترونى الذى يفضل ان يكون باسمك الحقيقى واسم عائلتك وليس باسماء مستعارة اخرى .

    - الهدف
    فى هذا القسم يجب ان تذكر اهدافك وطموحاتك من العمل وما ترغب فى تحقيقه واكتسابه من تلك الوظيفة , وبالطبع لا تذكر كل ما يدور فى رأسك فكل ما يمكن التفكير فيه لا يمكن التعبير عنه فى هذه الوثيقة و هذا لا يعتبر من قبيل انعدام الشفافية بل انه قد يكون بدافع وجود اهداف شخصية وخاصة لا تحبذ ان تفصح عنها , ويفضل ان تصيغ هدفك بنفسك والا تنقله من سيرة ذاتية اخرى .

    - المؤهلات العلمية
    حيث تذكر المؤهلات الدراسية التى حصلت عليها و الدرجات العلمية , ومثال على ذلك ان تبدأ بالدرجة ( بكالوريوس - ليسانس ) ثم الكلية ثم القسم ثم الجامعة ثم سنة التخرج والتقدير العام .

     - خبرات العمل
    ابدأ بذكر الاعمال والوظائف الاحدث ثم الاقدم , مع ذكر اسم المنصب الذى شغلته وجهة العمل التى عملت بها وتاريخ الالتحاق بهذا العمل وتاريخ الانفصال عنه بالشهور والسنوات مثل ( من 4/2010 حتى 10/2011 ) , مع شرح الوظائف والمهام واهم الانجازات التى حققتها خلال كل وظيفة, ويمكنك ان تذكر اسباب تركك للعمل كنوع من الشفافية و تذكر انه ليس كل ما يعرف يقال .

    - الدورات التدريبية
    يذكر فى هذا القسم الدورات التدريبية التى حصلت عليها ( اسم الدورة - المكان المنظم للدورة - و تاريخ حصولك على الدورة والفترة التى قضيتها ) .

    - المهارات
    وتشمل المهارات التى اكتسبتها فعلا , والمهارات التى لديك الاستعداد والقدرة على اكتسابها , مثل مهارات اللغة ومهارات الكمبيوتر و بعض المهارات التنظيمية وغيرها من المهارات .

    - المرجع ( المعرفون )
    المقصود هنا بالمرجع هو شخص او عدة اشخاص او جهات تذكرها , يمكن لمدير العمل الذى تقدمت له ان يتصل بهم ليسألهم عنك و عن تاريخك الوظيفى مثل : مديرى الشركات التى كنت تعمل فيها سابقاً او تاريخك الدراسي مثل : استاذ جامعى يعرفك جيدا ويعرف انك كنت طالباً يبشر بمستقبل وظيفي جيد , ويجب بالطبع ان تحصل على موافقة هؤلاء الاشخاص قبل ان تدرج اسمائهم فى هذا القسم 


    3) اعتبارات ونصائح اخرى هامة :


     - اعتبارات لغوية 
    تجنب الاخطاء الاملائية والقواعدية , واستخدم جملا قصيرة للتعبير عن نفسك ومهاراتك فى السيرة الذاتية فخير الكلام ما قل ودل .

    - اعتبارات التنسيق 
    اعرض مهاراتك و خبراتك فى شكل جمل فى نقاط لتسهيل القراءة ,واستخدم مقاس A4 ابيض اللون لورق السيرة الذاتية , والخط يفضل ان يكون Arial او اى خط مناسب اخر يكون سهل القراءة و واضح و مألوف , يفضل استخدام اللون الاسود ولا تستخدم احجام مختلفة كثير للحروف , فيكفى حجمين , حجم كبير للعناوين , حجم صغير لباقى المحتوى , ولا تضع صورتك الشخصية الا فى حالة طلب ذلك .

    4) يمكن اضافة اقسام اخرى مثل الهوايات و قسم خاص باللغات التى تتحدث بها او قسم خاص بالمهارات المتخخصة التى قد تتطلبها الوظيفة .

    5) الخطاب المرفق Cover Letter 
    وهو عبارة عن صفحة او صفحتين وغالبا لا تطلبه كل الشركات , ويستخدم هذا الخطاب كسيرة ذاتية اكثر تركيزا على الوظيفة المتقدم لها , فهو يحتوى على النقاط الهامة فى السيرة الذاتية والتى ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالوظيفة التى ترغب فى التقدم اليها , و يحتوى على الاجابات الخاصة بالاسئلة التى قد يحتويها اعلان الوظيفة , ويجب ان يحتوى على اسم الوظيفة المتقدم لها والرقم الكودى الخاص بها ان وجد .

    يمكنك كتابة فقرات فيها بصياغتك انت , تعبر فيها عن خبراتك و مهاراتك بشكل اكثر تفصيلا من السيرة الذاتية , ومدى اهتمامك بشغل هذة الوظيفة واهدافك وطموحاتك ومشاكل قد تساهم فى حلها داخل الشركة , و مدى تأثير و اضافة الوظيفة الجديدة لخبراتك ومهاراتك والتفاعل بين الشركة وبينك , وغيرها من الاضافات التى تود ان تعبر عنها ولم تستطع فى السيرة الذاتية .

    اصلاح اللمبة الموفرة

    نشرت بواسطة Unknown | | نشرت على

    طريقة اصلاح اللمبة الموفرة
     

    يتجه الكثير الان من من يرغبون فى تخفيض تكاليف فاتورة الكهرباء و النور الى شراء اللمبة الموفرة , فهذة اللمبة تتميز بأنها تعيش لفترة طويلة ولا تسحب كمية كهرباء كبيرة , لكنها احيانا تتعرض لاعطال مما يدفعنا الى شراء لمبة جديدة ولكننا لا ندرك ان هذه اعطال سهلة يمكن تصليحها وعمل صيانة للمبة بدلا من التخلص منها وشراء واحدة جديدة , سنوضح فى هذا المقال طريقة اصلاح اللمبة الموفرة .  

    متطلبات عملية صيانة و اصلاح اللمبة الموفرة 
    - افومير
    - مكاوة لحام
    - مفكات
    - لمبات موفرة قديمة ان امكن

     خطوات طريقة اصلاح و صيانة اللمبة الموفرة

    1) فك اللمبة عن طريق مسك الكعب النحسابى بيدك جيدا , وفك الجزء الزجاجى او البلاستيكى باليد الاخرى برفق .

    2) سيظهر لك اللوحة الالكترونية داخل اللمبة , تلاحظ هل بها فيوز زجاجى ام لا وتقيسه بعد فصل اربع اسلاك الفتيل باللمبة باليد ستجدها ملفوفة قم بنزعها .

    3) بعد ذلك قم بقياس مجموعة الترانزستور الموجودة و جميعها متشابهة فى جميع اللمبات وتختلف فى القدرة فقط  .

    4) غالبا يكون العطل فى اللمبة يوجد فى مكثف موجود بين فتيلين اللمية وهو يماثل مكثف اللمبة النيون الطويلة ( فلورسنت ) قم بتغيره فورا لنفس القيمة واذا لم تجد ومن التجارب العديدة قم بتوصيل استارتر اللمبة الفلورسنت .

    جوجل تعتزم إنتاج هاتف ذكي جديد

    نشرت بواسطة Unknown | | نشرت على


    جوجل تعتزم إنتاج هاتف ذكي جديد





    خاص/ محرر/ماشي.كوم/ تعتزم "موتورولا موبيلتي" التابعة لشركة جوجل الأميركية العملاقة لخدمات الإنترنت، إنتاج هاتف ذكي جديد، لتصبح أول شركة تنتج هواتف ذكية في الولايات المتحدة.

    وأكدت "موتورولا موبيلتي" التي اشترتها "جوجل" العام الماضي، أنها تطور حاليا الهاتف الذكي "موتو إكس" الذي يعمل بنظام التشغيل "أندوريد" الذي تنتجه "جوجل"، مشيرة إلى إنها ستنتج الهاتف في مصنع كان يتبع نوكيا الفنلندية في فورت وورث بولاية تكساس.

    وأعلن رئيس "موتورولا موبيلتي"، دينس وود سايد، عن هذه الخطوة خلال مؤتمر للتكنولوجيا الرقمية في جنوب ولاية كاليفورنيا الأميركية، مساء أمس، حيث قال إن هذا الهاتف سيكون أول هاتف ذكي يتم تصنيعه في الولايات المتحدة نظرا لأن كل شركات التكنولوجيا الأميركية مثل "أبل" تنتج هواتفها الذكية في دول أخرى مثل الصين وتايوان.

    وأضاف وود سايد، أن الكثير من مكونات الهاتف الجديد ستأتي من آسيا، لكن أغلب عملية التجميع ستتم في مصنع الولايات المتحدة.

    ورفض وود سايد الكشف عن الجهاز رغم أن نموذجه الأولي كان موجود في جيبه، لكنه قال إنه سيتم طرحه قبل أكتوبر المقبل.

    شرح برنامج FL Studio 10 Final

    نشرت بواسطة Unknown | | نشرت على

    شرح برنامج FL Studio 10 Final لاضافة اجمل التاثيرات على الصوت 

    برنامج ذات ميزات وأدوات مثالية قل ما نجدها تجتمع في برنامج واحد فيمكنك فعل أي شئ تريده بملفاتك الصوتية بهذا البرنامج ويمكنك أن تضيف تشكيلة واسعة من التأثيرات الى أصواتك
    يدعم البرنامج جميع بطاقات الصوت ولا تواجهك مشاكل عند إستخدامك للبرنامج ,فهو استديو متكامل لن تحتاج لغيره أبدا ويمكنك من التعديل على الأصوات وعمل ما شئت بها .




    شرح كيفية اخفاء الملفات

    نشرت بواسطة Unknown | | نشرت على

    شرح كيفية اخفاء الملفات 
    اخفاء الملفات في الكمبيوتر 



    قد يكون لديك ملف به معلومات خاصه ومهمه جدا ولا تريد لأحد ان يراها فى غيابك فيمكنك اخفاءه من الجهاز واظهاره مره اخرى عند حاجتك لفتحه.

    وإليك الخطوات:-

    ١ - اضغط مره واحده يمين الفاره على الملف المراد اخفاءه.

    ٢ -ستظهر لك قائمه اختار منها امر properties .

    ٣ -ستظهر لك صفحه اختار منها hidden ثم ok .

    ٤ -سيبهت لون الملف وهذا لايعنى اخفاءه بالكامل من على الجهاز.

    ٥ - افتح control panel من قائمه start ثم افتح ملف folder option .

    ٦ -ستظهر لك صفحه اختار منها من اعلى الصفحه view .

    ٧ -ثم ابحث عن hidden files and folders .

    ٨ -ستجد تحتها امران:

    do not show hidden files and foder-

    show hidden files and folders-

    ٩ -لإخفاء الملف اختار الامر الاول ولاظهاره مره اخرى اختار الامر التانى .

    iOS 7 beta 3 قادمة في 8 يوليو

    نشرت بواسطة Unknown | | نشرت على


    iOS 7 beta 3 قادمة في 8 يوليو

    نشر موقع BGR التقني الشهير تقرير جديد يشير إلى أن شركة Apple سوف تصدر النسخة التجريبية الثالثة من نظام iOS 7 يوليو من الشهر المقبل، شهر يوليو، وهذا يعني بعض 3 أسابيع تقريبًا من النسخة الثانية.
    آبل أصدرت النسخة التجريبية الأولى لـ iOS 7 للمطورين في 10 يونيو، أما النسخة الثانية من الإصدار فكانت في بداية الأسبوع الحالي، في 24 يونيو، كما أشار موقع BGR.
    تاريخ 8 يوليو لا يبتعد كثيرًا عن الإصدارات القديمة الخاصة بالبيتا من آبل، فآبل أصدرت النسخة التجريبية الثانية لـ iOS 6 في 20 يوم، والنسخة التجريبية الثالثة لـ iOS 5 في 17 يوم.
    شاهد المخطط التالي:
    ios-beta-history
    شاركنا برأيك وتوقعاتك حول النسخة التجريبية الثالثة من iOS 7 في قسم التعليقات بالأسفل.



    تصميمات كفرات للفيس بوك

    نشرت بواسطة Unknown | | نشرت على


    تصميمات كفرات للفيس بوك 


    لطب تصميم الكفرات للفيس بوك 

    Windows 8.1 متاح للتحميل الآن لمستخدمى ويندوز 8

    نشرت بواسطة Unknown | | نشرت على ,

    Windows 8.1 متاح للتحميل الآن لمستخدمى ويندوز 8




    أعلنت مايكروسوفت رسميا عن تحديث Windows 8.1 المنتظر أمس خلال مؤتمر build للمطورين بالعديد من المميزات والتحديثات حيث أطلقت مايكروسوفت النسخة التجريبية الأولى للنظام وأصبحت جاهزة للتحميل الآن ولكن أصبحت متاحة فقط الآن لمستخدمى ويندوز 8 فقط حيث يمكنك تحديث Windows 8 من خلال متجر Windows 8 Store وسيتم إطلاق النسخة الكاملة للنظام أو ISO File خلال الأيام القليلة القادمة. 

    يمكنك زيارة الرابط فى أسفل الموضوع والضغط على Get it now وسيبدأ تحميل البرنامج الخاص بالتحديث.