Headlines
نشرت في: السبت، 29 يونيو 2013
نشرت بواسطت Unknown

طريقة تصفيف الشعر المجعد للرجال

طريقة تصفيف الشعر المجعد للرجال

يعانى الكثير من الشباب من مشكلة الشعر المجعد , وهو ما يجعل شكل الشعر سيء كلما طالت خصلة الشعر مع الوقت كما يستهلك الشاب وقتا طويلا اثناء تجهيز نفسه للخروج للجامعة او العمل , فيلجأ البعض الى حلاقة الشعر بالكامل , او فرده بالسيشوار ( المجفف ) او المكواهكثيرا وهو ما يضر اكثر بخصله الشعر وقد يسبب الاستخدام المفرط للمجفف بسقوط الشعر المجعد و ظهور علامات الصلع المبكر , لذلك سنتناقش فى هذا المقال حول افضل الطرق لتصفيف و الحفاظ والاعتناء بالشعر المجعد عند الرجال خاصة الشباب , سنوضح كيفية فرد الشعر بطريقة صحية وصحيحة وفى نفس الوقت الوصول الى الى افضل مظهر ممكن للشعر . 

الخطوات 

1) يوميا قم بغسل شعرك جيد واستخدم نوعأ جيدا من انواع الشامبو المتوفرة فى السوق , وبعد ذلك قم باستخدام احد منعمات الشعر ( البلسم ) ويفضل ان يكون مخصص للشعر الخشن.

2) استخدم علاجأ للشعر الخشن او وصفة توضع على الشعر مرة اسبوعيا ويمكن ان تطلبها من الصيدلية او هناك بعض الوصفات يمكن تجهيزها بالمنزل ( يفضل الاستعانة بالصيدلى لتحديد وصفة معينة ) وتلك الوصفات يتم وضعها على الشعر لمدة ساعة تقريبا , وبعد ذلك قم بغسل شعرك بالشامبو .

3) يمكنك ايضا استخدام زيت الزيتون لمدة 15 دقيقة ثم يتعم غسله .


4) ابتعد عن تخفيف شعرك بالمجففات والسيشوار , اسمح له ان يجف طبيعيا , واذا كان من الضرورى ان تقوم بتجفيف بالسيشوار فى حالة تنفيذ تسريحة او قصة معينة يفضل ان تستخدم رش حامى من الحرارة على شعرك قبل استخدام السيشوار .

نبذة عن الكاتب

نشرت بواسطة Unknown على 8:03 م . تحت سمات . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0 . لا تتردد في ترك ردا على

By Unknown on 8:03 م . تحت وسم . تابع اخبارنا على RSS 2.0 . اترك رد على الموضوع

0 التعليقات for " طريقة تصفيف الشعر المجعد للرجال "

اترك الرد